ليفربول يَطلب إعفاء محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب في بطولة الإمارات

كتب : حسام زايد

السبت، 02 مارس 2024 06:08 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

طلب نادي ليفربول الإنجليزي من الاتحاد المصري لكرة القدم، إعفاء محمد صلاح من المشاركة في البطولة الودية في دولة الإمارات العربية المتحدة خوفًا من تفاقم الإصابة.

إصابة محمد صلاح

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني بطولة ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستكون الظهور الأول للمنتخب تحت قيادة المدرب الجديد حسام حسن.

وستشهد هذه البطولة مشاركة المنتخب الوطني رفقة تونس وكرواتيا ونيوزلندا، على أن تنطلق البطولة في الفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري.

وقال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال تصريحات لـ كورة بلس، السبت، إن اتحاد الكرة خاطب ليفربول في الوقت القانوني من أجل طلب انضمام محمد صلاح للتجمع المقبل للمنتخب.

طلب خاص من اتحاد الكرة بشأن محمد صلاح

وأضاف المصدر أن ليفربول طلب من اتحاد الكرة السماح باعفاء محمد صلاح من التواجد في منتخب مصر في التجمع المقبل، كما أكدوا أنه من الأفضل لمحمد صلاح أن يظل في ليفربول يواصل عمليات التأهيل الخاصة به.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة رفقة المنتخب الوطني، في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والتي جرت في كوت ديفوار، وكانت هذه الإصابة في مباراة غانا بدور المجموعات.
هذه الإصابة أجبرت صلاح على الغياب لمدة وصلت إلى شهر  في الفترة من 19 يناير وحتى 13 فبراير، قبل أن يعود في مباراة برينتفورد بالدوري مع ليفربول بعدها لم يتمكن من المشاركة بسبب تجدد الإصابة.

طالع أيضا: 

بث مباشر.. نوتنجهام فورست 0 - 0 ليفربول.. بداية الشوط الثاني

وأجبر تجدد الإصابة محمد صلاح على الغياب عن الفريق عن عدة مباريات كان أخرها مباراة اليوم أمام نتونجهام فوريست بالدوري لتصل مدة غيابه إلى 12 يومًا.