مصدر باتحاد الكرة: ليفربول خاطبنا بالفعل لإعفاء محمد صلاح من المعسكر.. الأمر بيد حسام حسن

كتب : حسام زايد

السبت، 02 مارس 2024 07:31 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، تلقي الجبلاية خطابا من نادي ليفربول الإنجليزي بالفعل لإعفاء محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، من التواجد في معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة.

وتجددت إصابة محمد صلاح في العضلة الخلفية عقب مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الأمر الذي أبعده عن مباريات الريدز خلال الفترة الأخيرة بسبب انشغاله بالبرنامج التأهيلي الخاص به.

وأجبر تجدد الإصابة محمد صلاح على الغياب عن الفريق عن عدة مباريات كان أخرها مباراة اليوم أمام نتونجهام فوريست بالدوري لتصل مدة غيابه إلى 12 يومًا، والتي حسمها رجال المدرب يورجن كلوب بالفوز بهدف دون رد في وقتٍ قاتل.

وأوضح المصدر في تصريحات اليوم السبت: "أرسلنا أسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام، ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن."

واختتم المصدر: "لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر."

وكان كورة بلس، قد انفرد بتلقي اتحاد الكرة المصري خطابا من جانب نادي ليفربول الإنجليزي لإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل والذي سيتضمن مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات.

طالع أيضا: 

ليفربول يَطلب إعفاء محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب في بطولة الإمارات

وستشهد هذه البطولة مشاركة المنتخب الوطني رفقة تونس وكرواتيا ونيوزلندا، على أن تنطلق البطولة في الفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري.