ماذا قالت صحف المغرب بعد توديع الوداد بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

كتب : محمد الشافعي

السبت، 02 مارس 2024 10:17 م

shareicon

مشاركه

الوداد الرياضي المغربي

الوداد الرياضي المغربي

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي الفوز على أسيك ميموزا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب الكبير لمراكش، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لكن هذا الفوز لم يكن كافيًا لوداد الأمة المغربية.

ويتواجد فريق الوداد الرياضي المغربي في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من أسيك ميموسا وسيمبا التنزاني وجوانينو وجالاكسي.

الوداد يفشل في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

رغم فوز الوداد المغربي أمام أسيك ميموزا، إلا أنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، من دور المجموعات وذلك بعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

وفشل فريق الوداد الرياضي المغربي في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2024، وكان فريق الوداد آخر مرة فشل فيها في التأهل إلى دور المجموعات في نسخة 2007.

وخلال مشاركة الوداد في نسخة 2007، بنظام بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشكل القديم، فشل في تخطي دور دور الـ 16، عندما خسر في مباراة الذهاب أمام أسيك ميموزا، بهدفين دون رد.

طالع أيضا: 

ليفربول يَطلب إعفاء محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب في بطولة الإمارات

وفي مباراة الإياب التي جمعت الوداد الرياضي وأسيك ميموزا، انتهت بالتعادل السلبي، بدون أهداف، ليفشل في الوداد بالتأهل.

يستعرض "Kora Plus"، خلال السطور التالية، ماذا قالت صحف المغرب بعد خروج الوداد المغربي من بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

البداية مع صحيفة "البطولة" المغربية، التي نشرت تقرير بعنوان: "رغم فوزه على أسيك ميموزا الإيفواري (1-0).. الوداد الرياضي يودع منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات".

ونشرت صحيفة "هسبورت" المغربية، تقرير بعد المباراة بعنوان "الوداد يهزم أسيك الإيفواري بهدف ويغادر رابطة الأبطال الإفريقية"، تناول أحداث المباراة.

واكتفت صحيفة "المنتخب" المغربية، بنشر تقرير بعنوان: "الوداد يعبر حاجز الأسيك ويغادر العصبة من دور المجموعات"، تناولت فيه أحداث اللقاء والخروج من بطولة الأبطال.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول.. أسيك ميموسا: 11 نقطة.

- المركز الثاني.. سيمبا: 9 نقاط.

- المركز الثالث.. الوداد الرياضي المغربي: 9 نقاط.

- المركز الرابع.. جوانينو وجالاكسي: 4 نقاط.