محمد كمال يقترب من التدريب في الدوري السعودي (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 03 مارس 2024 11:44 ص

shareicon

مشاركه

محمد كمال

محمد كمال

يقترب محمد كمال مدرب منتخبات مصر لكرة القدم النسائية الأول والناشئات، وأندية وادي دجلة ومستقبل وطن السابق للسيدات، من تولي أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم النسائية، خلال الفترة القليلة المقبلة وتحديدا بداية من الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

وقال مصدر مقرب من المدرب في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم: "محمد كمال اقترب بشدة من تولي أحد أندية السيدات بالسعودية، ومن المنتظر أن يعقد المدرب جلسة مع مسئولي الفريق السعودي، خلال الأيام القليلة المقبلة للاتفاق على كافة الأمور التعاقدية".

وأشار المصدر ذاته: "من المقرر أن يحضر مفوضا من النادي السعودي إلى مصر، خلال الفترة المقبلة من أجل عقد جلسة مع المدرب المصري، على أن يبدأ رحلته مع الفريق عقب الانتهاء من اجازة عيد الفطر المبارك، وبداية من الموسم الكروي الجديد".

جدير بالذكر أن محمد كمال يعد المدرب التاريخي لفريق وادي دجلة، ونجح في التتويج مع الفريق الدجلاوي بـ 11 بطولة دوري ممتاز من أصل 14، دخلت خزائن الكتيبة الصفراء، هذا بجانب حصد 5 بطولات كأس مصر من أصل 7 للفريق.

هذا وبجانب قيادته لفريق مستقبل وطن للتأهل التاريخي إلى الدوري الممتاز للسيدات، قادما من دوري الدرجة الثانية في موسمه الأول بدوري المظاليم، والظهور بشكل لافت للنظر مع الوافد الجديد للكرة النسائية في كأس مصر.