رقم سلبي يخشاه مان سيتي ضد اليونايتد في ديربي مانشستر اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 03 مارس 2024 01:34 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يخوض فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد مواجهة نارية ضد نظيره مانشستر يونايتد في الديربي القوي الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 27 في بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الاتحاد متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة وخطف الثلاث نقاط من أجل مطاردة ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة حيث خاض 26 مباراة حقق الفوز في 18 منها وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 3. 

يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة من أجل مواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الذي يطمح في مواصلة السباق من أجل التتويج بلقبه خلال الموسم الحالي.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على لوتون تاون بنتيجة 6- 2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدوره يخوض مانشستر يونايتد مباراة الليلة بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

أقرأ أيضًا

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في موقعة خطف وصافة الدوري الإسباني من جيرونا

مصطفى محمد مع نانت ضد ميتز بحثًا عن فوز جديد في الدوري الفرنسي

إنبي في مواجهة مثيرة ضد الاتحاد السكندري دفاعًا عن قمة دوري نايل

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بعد خوض 26 مباراة حيث  حقق الفوز في 14 وتعادل في مواجهتين وتعرض لـ 10 هزائم. 

مانشستر سيتي يخشى رقما سلبيا أمام اليونايتد في الديربي اليوم

رقم سلبي لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل الديربي حيث أن نسبة كبيرة من الأهداف التي استقبلها في البطولة خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، جاءت من هجمات مرتدة، حيث استقبل السيتي 26 هدفًا في الدوري الإنجليزي، كانت 20 % منها جاءت من هجمات مرتدة، وهو ما يصب لصالح اليونايتد قبل اللقاء المرتقب بينهما ويخشاه السيتزين قبل زيادة النسبة في الاهداف المستقبلة من هجمات مرتدة وهو رقم لم يحدث في المواسم الماضية.