مدرب جالاتا سراي: مصطفى محمد باقٍ معنا وطلبت تفعيل بند الشراء من الزمالك

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:28 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشف فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، عن نية فريقه تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الدولي مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المُعار إلى الفريق التركي، لإتمام صفقة انتقاله بصورة نهائية من القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

تلقى فاتح تريم سؤالا عن وضع مصطفى محمد في المؤتمر الصحفي بعد تعادل جالاتا سراي سلبيا مع لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي، ليرد قائلاً: " مصطفى محمد باقي معنا والمفاوضات بين الطرفين مستمرة بشكل كبير، فقد تحدثنا مع رئيس النادي في هذا الشأن وسيتم تفعيل بند الشراء".

تعادل فريق جالاتا سراي التركي مع نظيره لاتسيو الإيطالي، سلبيًا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ولكنه ضمن الصعود متصدرًا لمجموعته إلى الدور المقبل.

وتصدر جالاتا سراي مجموعته برصيد 12 نقطة بتحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 دون أي هزيمة، وثانيًا جاء لاتسيو برصيد 9 نقاط حيث حقق فوزين وتعادل في 3 وتلقى هزيمة واحدة فقط.

وشارك مصطفى محمد لاعب منتخب مصر في صفوف جالاتا سراي كبديل حيث دخل المباراة بدلًا من محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

ولعب مصطفى محمد 8 دقائق فقط، ولمس الكرة 4 مرات فقط نجح خلالهم في التحامين هوائيين من 5 خلال الدقائق التي ظهر بها نجم منتخب مصر في اللقاء.

مصطفى محمد انتقل من الزمالك إلى جالاتا سراي في فبراير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو.