موعد مباراة النصر والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الأحد، 03 مارس 2024 10:03 م

shareicon

مشاركه

النصر

النصر

يقدم لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير موعد مباراة النصر والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

ستقام المباراة على أرضية استاد "هزاع بن زايد"، معقل العين الإماراتي، وتعد هذه المباراة جزءًا من منافسات دور ربع النهائي للبطولة.

العين الإماراتي تأهل إلى هذا الدور بعد تجاوزه فريق نساف كرشي الأوزبكستاني في دور الـ16، بينما تأهل النصر بعد تخطيه الفيحاء.

وقرر النصر السعودي استدعاء اللاعب السنغالي ساديو ماني للانضمام إلى بعثة الفريق في الإمارات، استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تعرض اللاعب البرازيلي اندرسون تاليسكا لإصابة خلال التدريبات الأخيرة قبل السفر إلى الإمارات، مما دفع المدرب لويس كاسترو لاستدعاء ساديو ماني كبديل له.

وجدير بالذكر أن قوانين دوري أبطال آسيا تسمح بوجود ستة لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق في مباريات المسابقة، شريطة أن يكون من بينهم لاعب من القارة الصفراء، أو خمسة لاعبين أجانب من خارج القارة.

يأمل النصر في تأهله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وسيعول على ساديو ماني لتقديم أداء قوي ومساهمة في تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة.

موعد مباراة النصر والعين الإماراتي 

ستقام مباراة العين الإماراتي والنصر السعودي يوم الاثنين الموافق 4 مارس، في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيتم بدء المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين الإماراتي : 

ستقوم مجموعة قنوات beIN Sports بنقل المباراة، حيث تعتبر القناة الحصرية والوحيدة لبث مباريات دوري أبطال آسيا، وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS AFC.