وقت إضافي أم ركلات ترجيح في حال التعادل بنهائي كأس مصر؟ عامر حسين يجيب

الإثنين، 04 مارس 2024 12:15 ص

shareicon

مشاركه

عامر حسين

عامر حسين

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات عن النظام الذي ستقام به مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في حال التعادل.

وقال حسين خلال تصريحات تلفزيونية: "اللجنة المنظمة في السعودية والشركة المتحدة والمستشار تركي يقومون بأشياء على أعلى مستوى من أجل الخروج بمباراة القمة بأفضل صورة ونتمنى أن يكون المستوى الفني يليق بالإمكانيات المتواجدة".

وأضاف: "في حال انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل سيتم اللجوء لوقت إضافي ومن ثم ركلات الترجيح، والزمالك صاحب المباراة هو الزمالك ومتاح له اللعب بالزي البديل مالم يتخالف مع زي النادي الأهلي".

وأكمل: "نتمنى وجود التزام من قبل الجماهير في تلك المواجهة وتشريف الكرة المصرية وكذلك اللاعبين والأجهزة الفنية الموجودة في المباراة".

وواصل: "أتوقع أن يكون هناك تعليمات من الناديين لعمل ممر شرفي للفريق الفائز بسبب وجود حالة جميلة وطيبة بين الناديين في الفترة الحالية".

وأردف: "لا أعلم عن ما تم تداوله بشأن تولي محمد معروف إدارة المباراة لكن منذ البداية كان هناك استقرار من اللجنة على تعيين حكم أجنبي من النخبة وتحديدا من الدوري الإنجليزي".

واختتم: "مباراة الأهلي وإنبي في دوري نايل في موعدها 15 مارس ولم يتم تأجيلها حتى الآن، نتائج الأندية في الدور الأول من الدوري ستكون الفيصل لترشحهم للبطولات الأفريقية".