سبورتس إكسبو 2024.. مباراة كرة خماسية بين الروبوتات وحضور حسام حسن

كتب : محمد جبر

الإثنين، 04 مارس 2024 12:20 ص

shareicon

مشاركه

سبورتس إكسبو 2024

سبورتس إكسبو 2024

تقام وقائع المؤتمر الصحفى للإعلان عن تنظيم إقامة النسخة الثانية من معرض "سبورتس إكسبو 2024" مصر ، والذى يقام خلال الفترة من 7 مارس وحتى ٩ مارس من الشهر المقبل، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ويقام في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

ويقام المعرض والمؤتمر الدولى الرياضى "سبورتس إكسبو"، على مساحة 20 ألف متر مربع بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، ومن المزمع أن يستقبل نحو 250 ألف زائر من المهتمين بالقطاع الرياضي.

وحضر عدد من نجوم نادي الزمالك خلال معرض "سبورتس إكسبو 2024" مصر.

 

 

وتجرى في المعرض تصفيات المؤهلة لكأس العالم لسباق سيارات الدريفت Red Bull CPD، تصفيات الـ e gaming لاختيار الفرق إلى حتمثل مصر في كأس العالم في السعودية، إلى جانب نزال بين رعد و أنوبس في لعبة League of legend's.

طالع أيضًا:

مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز قاتل على إنبي في الدوري المصري "فيديو"

تشكيل برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي في الهجوم

كما تنظم بطولة بين ١٥٠ طالب في صناعة الروبوت، ومباراة كرة خماسية بين فريقين من الروبوت، ونهائي بطولة السولو كيو مع red bull، وبطولة ملاكمة و كيك بوكسينج.

إلى جانب بطولات " بادل، باسكت بول، شطرنج، سبيد بول،كرة قدم خماسي بين ٨ أكاديميات في كرة القدم، كاليستانيك، طاولة، دومينو، ألعاب ترفيهية".

ويشهد "سبورتس إكسبو 2024"، ماراثون عائلي ٥ كيلومتر، جلسة يوجا، فيت، زومبا".

كما تم تدشين منطقة مشجعين لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، إلى جانب استوديو تحليلي للمباراة وسط الجمهور، خصومات١٠% علي ملابس الرياضة.

كما سيحضر حسام حسن المدير الفني لمنتخب المنتخب المصري، في معرض "سبورتس إكسبو 2024".
-