الكومي: هناك مقترح جديد لنظام الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الإثنين، 04 مارس 2024 01:49 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن الدوري المصري يجب أن يُنظم بشكل موسم استثنائي، لحماية اللاعبين من الإصابات العديدو وتلاحم المواسم التي تؤثر سلبا على اللاعيبين.

وأضاف الكومي، في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، بقوله: "النظام الجديد المقترح للدوري نظام جيد منافسة 9 أندية من القمة على مرحلة التتويج بالبطولة، مثل نظام دوري المحترفين الذي أثبت نجاحه في المنافسة القوية".

طالع أيضًا:

طارق العشري يهدي الفوز على إنبي لمصيلحي وجماهير الاتحاد الوفية

حسام حسن يرغب في إعادة عبد الله السعيد لقائمة المنتخب

ميكالي: كفة الأهلي أرجح في نهائي كأس مصر.. واستقريت على اللاعبين الكبار للأولمبياد

شكاوي من التحكيم؟ فقال عضو اتحاد الكرة: "نقوم بإيصال كل الشكاوي للجنة الحكام، والخطأ التحكيمي موجود في كل بلاد العالم وفي حكام كبار سيديرون مباريات في دوري المحترفين خلال الفترة المقبلة".

وعن إدارة سبب عدم إدارة التحكيم المصري لمباراة نهائي الكأس فقال: "كنا مصرين في البداية والتحكيم المصري يستحق أن يكون موجودًا في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بناءً على الظهور المميز للحكام المصريين سواء في أمم أفريقيا أو المباريات الكبرى، لكن الحديث الآن يدور بشأن مباراة أهلي وزمالك وخارج مصر والتذاكر نفدت بشكل كامل لذلك الضغط أكبر وهناك تشكيك في الأسماء التي ستدير المباراة وبدأ تسريب أسماء، يجب أن نحمي الحكام من ذلك، والكل أجمع بالفعل على الاستعانة بحكام أجانب في تلك المباراة".