تشكيل العين والنصر المتوقع بدوري أبطال آسيا.. رونالدو ضد سفيان رحيمي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 04 مارس 2024 11:45 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره العين الإماراتي في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل العين مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة النصر الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

العين ضد النصر

ويسعى العين لحسم مباراة اليوم لصالحه للاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية قبل مواجهة الأياب المقررة بين الفريقين في السعودية.

مهمة العين اليوم تصطدم بطموح كتيبة النصر التي يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يأمل في قيادة فريقه لمواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية.

 يعتمد النصر على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه في حسم لقاء اليوم على حساب العين من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

أقرأ أيضًا

الأهلي يكثف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

ملامح تشكيل النصر 

ويتوقع أن يبدأ النصر مباراة اليوم ضد العين بالكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى وقلبي الدفاع الإسباني إيميريك لابورت وعلي لاجامي كما يتوقع أن يضم التشكيل أيضًا الأسترالي عزيز بيهيتش الظهير الأيسر.

ويتوقع أن يتكون خط الوسط من عبد الله الخيبري، وسامي النجعي، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، فيما يقود الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  وبجانبه أيمن يحيى   على أن ينضم لهما السنغالي ساديو ماني .

تشكيل العين المتوقع

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: بندر الأحبابي- خالد الهاشمي- كوامي- خالد البوشي

الوسط: أحمد برمان- نادر يحيى- بارك يونج وو- ماتياس بالاسيوس

الهجوم: عمر أتزيلي- سفيان رحيمي

التشكيل المتوقع للنصر

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إيميرك لابورتي - عبد الإله العمري - نواف بوشال.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبدالله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: رونالدو- ساديو ماني - تاليسكا.