بث مباشر مباراة العين 1 - 0 النصر في دوري أبطال آسيا.. انتهت

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 04 مارس 2024 04:33 م

shareicon

مشاركه

العين ضد النصر

العين ضد النصر

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، بث مباشر مباراة العين ضد النصر في لقاء ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023 - 2024.

بث مباشر العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

وشهدت الدقيقة الثانية ركلة ركنية أولى للنصر على يسار مرمى العين، نفذها أوتافيو إيدميلسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني بتسديدة مباشرة ضعيفة تصدى لها الحارس بسهولة.

وأرسل بروزوفيتش كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مزدوجة خلفية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

العين ضد النصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره العين الإماراتي في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل العين مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة النصر الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

العين ضد النصر

ويسعى العين لحسم مباراة اليوم لصالحه للاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية قبل مواجهة الأياب المقررة بين الفريقين في السعودية.

مهمة العين اليوم تصطدم بطموح كتيبة النصر التي يقودها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يأمل في قيادة فريقه لمواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية.

 يعتمد النصر على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه في حسم لقاء اليوم على حساب العين من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

ملامح تشكيل النصر 

ويتوقع أن يبدأ النصر مباراة اليوم ضد العين بالكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى وقلبي الدفاع الإسباني إيميريك لابورت وعلي لاجامي كما يتوقع أن يضم التشكيل أيضًا الأسترالي عزيز بيهيتش الظهير الأيسر.

ويتوقع أن يتكون خط الوسط من عبد الله الخيبري، وسامي النجعي، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، فيما يقود الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  وبجانبه أيمن يحيى   على أن ينضم لهما السنغالي ساديو ماني .

تشكيل العين المتوقع

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: بندر الأحبابي- خالد الهاشمي- كوامي- خالد البوشي

الوسط: أحمد برمان- نادر يحيى- بارك يونج وو- ماتياس بالاسيوس

الهجوم: عمر أتزيلي- سفيان رحيمي

التشكيل المتوقع للنصر

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إيميرك لابورتي - عبد الإله العمري - نواف بوشال.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبدالله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: رونالدو- ساديو ماني - تاليسكا.

موعد مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024

تقام مباراة النصر والعين مساء اليوم الاثنين 3 مارس 2024 على ملعب هزاع بن زايد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية (الساعة الثامنة) بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2023-2024

قناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1.

قناة السعودية الرياضية SSC EXTRA HD 1.

قناة بي إن سبورت beIN AFC 1 HD.

كيف تشاهد مباراة العين والنصر على الإنترنت؟

لا يمكنكم مشاهدة مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024 إلا عبر تطبيق (TOD) عبر البث المباشر لمباريات قنوات بي ان سبورتس القطرية.

التاريخ ينحاز للنصر

- التاريخ ينصف النصر على حساب العين، من حيث المواجهات ضد الأندية الإماراتية، حيث تقابل من قبل معهم في 8 مباريات، فاز في 5 وتعادل مرة وخسر في لقائين فقط.

ويأمل الفريق الأصفر في مواصلة سجله المميز بالعودة من أبو ظبي بنتيجة إيجابية، تسهّل عليه مهمة العبور إلى نصف النهائي. 

معاناة العين الدفاعية

يعاني فريق العين الإماراتي من نقطة ضعف كبيرة في النسخة الجارية من دوري الأبطال، حيث استقبل الفريق 10 أهداف في شباكه.

ولم يستطع العين، الحفاظ على نظافة شباكه في النسخة الجارية من البطولة القارية سوى في مباراتين فقط.

طالع أيضًا: طريقة مشاهدة مباراة العين ضد النصر اليوم في دوري أبطال آسيا

غياب الهداف

يعد غياب اللاعب لابا كودجو مهاجم فريق العين وهدّاف الفريق، نقطة قوة لصالح النصر، حيث تأكد عدم خوض اللاعب للمباراة بسبب الإصابة.

لابا كودجو هدّاف دوري أبطال آسيا برصيد 6 أهداف

لقاء العودة على أرض النصر

واحد من نقاط القوة التي تميل الكفة لصالح النصر ضد العين، هي إقامة لقاء العودة في السعودية، حيث الجماهيرية الكبيرة التي سوف تصب في مصلحته بكل تأكيد.