كأس العرب.. فيفا يُعلن حكم مباراة مصر والأردن.. احتسب ركلتين جزاء و43 إنذار

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:00 م

shareicon

مشاركه

حكم مصر والأردن

حكم مصر والأردن

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن حكم مباراة مصر والأردن، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات دور ربع النهائي، لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، والمقرر إقامتها على ستاد الجنوب.

ومن المقرر، أن يُدير الحكم هيكتور سعيد مارتينز مباراة مصر والأردن، ويعاونه كل من لوبيز والتر، راميريز كريستيان، والحكم الرابع فرناندو هيرنانديز جوميز، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم جوريرو راميريز فرناندو، ويعاونه ماروفو جاير.

الهندروسي هيكتور سعيد مارتينز، أدار 10 مباريات خلال موسم 2021 – 2022، بواقع مباراتين في كأس العرب ومباراة في الدوري الإسباني "فاصلة" و7 مباريات في الدوري الهندروسي.

أشهر الحكم الهندروسي صاحب الـ 30 عاما، خلال هذه المباريات 43 إنذار وأشهر الكارت الأحمر بعد إنذارين 4 مرات وطرد مباشر مرة واحدة، واحتسب ركلتين جزاء.

وعن مشاركاته في كأس العرب، فقد أدار مباراتي العراق وعمان وفلسطين والسعودية، ومنح خلالهم 5 إنذارات وطرد واحتسب ركلتين جزاء في مباراة عمان والعراق.

وتأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي كأس العرب بعد احتلال صدارة المجموعة الرابعة، متفوقًا على منتخب الجزائر في قاعدة اللعب النظيف بعدما تعادلا في كل شيء، حيث حصد كلا المنتخبين 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل كلاً منهما 7 أهداف واستقبلت شباكهما هدفًا.

فيما وصل منتخب الأردن إلى ربع النهائي بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة خلف منتخب المغرب، ليضرب موعدًا مع منتخب مصر في دور الثمانية ببطولة كأس العرب.