معلق مباراة الاتحاد والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:19 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد والهلال

الاتحاد والهلال

يقدم لكم موقع كورة بلس في هذا التقرير معلق مباراة الاتحاد والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، في ملعب "المملكة آرينا". تجتذب هذه المباراة اهتمام عشاق كرة القدم وتعد كلاسيكو السعودية.

تأهل الهلال إلى ربع النهائي بعد تجاوزه فريق سباهان آصفهان الإيراني بنتيجة 3-1، بينما تأهل الاتحاد بعد فوزه على فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي بنتيجة 2-1.

يقدم الهلال السعودي أداءً مميزًا في هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن. بينما يعود الاتحاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب منذ عام 2019.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

موعد المباراة سيكون غدًا الثلاثاء، الموافق 5 مارس الحالي، في ملعب المملكة آرينا، بداية من الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم لقاء الإياب بين الفريقين في ملعب الجوهرة المشعة يوم الثلاثاء 12 مارس الحالي.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المباراة، حيث تحمل حقوق بث البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة Bein Sports AFC.

معلق مباراة الاتحاد والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

وسيقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على المباراة بين الاتحاد والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

وأيضًا سمير المعيرفي عبر قناة الكأس القطرية، أما على قناة SSC HD1 فسيتولى الثنائي علي سعيد الكعبي و مدحت شلبي مهمة التعليق على اللقاء، وأيضًا بلال علام عبر قناة أبوظبي آسيا1.