اتحاد جدة يتطلع للانتقام من الهلال في الكلاسيكو الآسيوي

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 05 مارس 2024 10:00 ص

shareicon

مشاركه

الهلال ضد الاتحاد

الهلال ضد الاتحاد

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية، اليوم الثلاثاء، صوب ملعب "المملكة آرينا"، لمتابعة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد في الذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من فوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1، الجمعة الماضية، ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، ليحافظ على صدارة الترتيب بفارق 9 نقاط أمام النصر أقرب منافسيه.

ويتجدد اللقاء بين الهلال والاتحاد على ملعب "المملكة أرينا" معقل الزعيم، على أن تقام مباراة الإياب في مدينة جدة الأسبوع المقبل.

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباخور الأوزبكي، و6 لناساجي الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خاليا من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.
 
في المقابل تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من سيباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي الثالث، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خاليا من النقاط، وفاز في دور الـ16 على نافباخور الأوزبكي بنتيجة2-1 في مجموع المباراتين.