شوبير يوضح حقيقة أزمة كهربا مع كولر ويكشف موقف اللاعب من نهائي الكأس

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 05 مارس 2024 12:49 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

نفى الإعلامي أحمد شوبير، كافة الأنباء التي ترددت في الأيام الأخيرة عن وجود أزمة بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقال شوبير في برنامجه الصباحي بإذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء: "قيل إنه وقعت أزمة كبيرة بين كهربا وكولر وخالد بيبو مدير الكرة لم يتمكن من حلها واستدعى الأمن، كل هذا تردد في الأيام الماضية".

وأضاف شوبير: "هذا الأمر لا أساس له من الصحة نهائيا، مفيش موضوع ومفيش قصة خالص نهائي".

طالع أيضا:

أول تعليق من محمد علي بن رمضان على مفاوضات الأهلي

كاف يعلن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وأكمل: "الكل يعلم أن هذه الشائعات تأتي قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس".

وأوضح: "كنت متأكد من عدم وجود أي شيء ولكن لزيادة التأكيد تواصلت مع خالد بيبو لاستيضاح الأمر، لكنه رد مازاحا يمكن أنا كنت نايم أو محضرتش التمرين يمكن مكنتش في النادي.. كسفني".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن سفر كهربا مع الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، لافتا إلى أن كهربا لديه فرصة للمشاركة في المباراة.

جدير بالذكر أن كهربا تم استبعاده من مباراتي الأهلي الماضيتين أمام يانج أفريكانز وميدياما الغاني، بعد طلبه عدم السفر إلى غانا لحضور حفل زفاف شقيقته.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل، حيث تم الإعلان عن موعد انطلاق المباراة لتكون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، وستقوم قناة أون سبورتس بنقل المواجهة التي سوف يحتضنها ملعب المملكة آرينا.