بث مباشر بالفيديو - مباراة طلائع الجيش 0 - 0 الداخلية في الدوري المصري

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:02 م

shareicon

مشاركه

طلائع الجيش

طلائع الجيش

يستضيف فريق طلائع الجيش فريق الداخلية مساء اليوم الثلاثاء في الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، والمباراة التي يحتضنها استاد جهاز الرياضة العسكري.

بث مباشر مباراة طلائع الجيش والداخلية

ويريد كلا الفريقان العودة لطريق الانتصار، فالداخلية استهل مشوار الدوري بالفوز على إنبي لكنه منذ ذلك الحين لعب 12 جولة لم يعرف خلالها طعم الانتصارات بخمس تعادلات وسبع هزائم فهو أكثر من يريد الفوز في أمسية اليوم.

على الجانب المقابل، يدخل طلائع الجيش اللقاء وهو يبحث عن فوز بعد سلسلة من التعادلات ففي آخر خمس مباريات خاضها في جميع البطولات فاز مباراة وتعادل أربعة آخرين، لكن بين التعادلات مباراتين في كأس الرابطة المصرية ليحسم المواجهة بركلات الترجيح ويبلغ النهائي.

ويحتاج الجيش للفوز من أجل تحسين مركزه في جدول الدوري، إذ يقع في المركز السابع وفي رصيده 19 نقطة فإذا ما فاز اليوم يدخل المربع الذهبي بالتواجد في المركز الرابع، فيما يقع الداخلية في المركز الأخير بثمانية نقاط والفوز يقدمه مركزين فقط لكنه يظل طرف في مثلث الهبوط.

تمنحنا جميع المعطيات أننا سنشهد مباراة مثيرة من الفريقين، في انتظار انطلاقها لتحديد الطرف الفائز، إذ تبدأ أحداثها في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.