كولر يُقرر ضم كهربا لقائمة الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:48 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من ضم محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، لقائمة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكد مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس" أن مارسيل كولر قرر ضم كهربا لقائمة لقاء الزمالك في نهائي الكأس، رغم استبعاد اللاعب في المباراتين الماضيتين.

طالع أيضا:

نهائي كأس مصر - كولر يدرس ضم وسام أبو علي لقائمة الأهلي المسافرة للسعودية

فيفا يوضح في بيان رسمي فرص الأندية الأوروبية في التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025

جدير بالذكر أن كهربا تم استبعاده من مباراتي الأهلي الماضيتين أمام يانج أفريكانز وميدياما الغاني، بعد طلبه عدم السفر إلى غانا لحضور حفل زفاف شقيقته.

وكان الإعلامي أحمد شوبير أكد في برنامجه الصباحي بإذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء، عدم وجود أي أزمة بين مارسيل كولر وكهرب، حيث قال: : "كنت متأكد من عدم وجود أي شيء ولكن لزيادة التأكيد تواصلت مع خالد بيبو لاستيضاح الأمر، لكنه رد مازاحا يمكن أنا كنت نايم أو محضرتش التمرين يمكن مكنتش في النادي.. كسفني".

وأوضح: "كنت متأكد من عدم وجود أي شيء ولكن لزيادة التأكيد تواصلت مع خالد بيبو لاستيضاح الأمر، لكنه رد مازاحا يمكن أنا كنت نايم أو محضرتش التمرين يمكن مكنتش في النادي.. كسفني".

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل، حيث تم الإعلان عن موعد انطلاق المباراة لتكون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، وستقوم قناة أون سبورتس بنقل المواجهة التي سوف يحتضنها ملعب المملكة آرينا.