شوبير: هناك شك في سفر بعض لاعبي الأهلي إلى السعودية.. وهذا موقف كهربا

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:14 ص

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قائمة الأهلي المسافرة إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن محمود كهربا سيتواجد مع الفريق بشكل نهائي

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقال شوبير في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: "لا أحد يستطيع كشف قائمة الأهلي المسافرة إلى السعودية في الوقت الحالي وأتوقع أن شك في سفر بعض اللاعبين مع البعثة".

وأكمل: " تأكد سفر ثلاثي حراس المرمى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي".

وتابع شوبير: "جميع اللاعبين سيتواجدون مع البعثة باستثناء أحمد عبد القادر، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، محمد الضاوي كريستو، محمد الشناوي الشناوي، واحتمالية غياب كريم الدبيس بسبب الإصابة". 

طالع أيضًا:

كلوب عن كيفية إقناع محمد صلاح بالدفاع: "طالما لست ميسي عليك أن تدافع"

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا.. إعلان التشكيل

وأردف: "محمود كهربا سيسافر مع البعثة إلى السعودية بشكل نهائي سواء في حال تواجد وسام أبو علي أو غيابه، وقد يكون هناك فرصة لمشاركته بشكل أساسي أمام الزمالك".

وذكر أحمد شوبير: "هناك شكوك حول سفر وسام أبو علي الذي لم يشارك في مران الأول، وكذلك رضا سليم بعض الأنباء المتداولة حول شعوره بآلام على هامش المران الجماعي".

وأتم شوبير: "أتوقع سفر من 23 لـ 24 لاعبًا من الأهلي إلى السعودية، وقد تحدث مفاجأة من كولر بسفر جميع اللاعبين ، وكريم نيدفيد جاهز وسيكون متواجدًا مع الفريق".

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: "قد نجد سامسون أكينيولا في التشكيل الأساسي للزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر".