طارق العشري: أمامنا مباراة قوية أمام مودرن فيوتشر.. وهدفنا إسعاد الجماهير

كتب : محمد الجزار

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:06 ص

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري  لتدريباته الجماعية تحت قيادة المدير الفني طارق العشري وجهازه الفني عقب الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للاعبين بعد الفوز على إنبي بثنائية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نايل.

واجتمع العشري باللاعبين قبل البدء في التدريبات الجماعية وحرص على إبلاغهم بنسيان مباراة إنبي وفرحة الفوز والتركيز خلال الفترة القادمة خاصًة وأن الفريق أمامه مباراة قوية أمام فيوتشر في الدوري.

وتابع العشري: "مباراة فيوتشر ليست بـ 3 نقاط بل بـ 6 نقاط لأنها تبعد فريق من المنافسة على المربع الذهبي وتقرب الفريق الأخر.

وأضاف المدير المدير: "أعمل دائمًا على تحقيق أهداف قريبة المدى وأخرى بعيدة المدى لإسعاد الجماهير وإسعاد الإدارة برئاسة محمد مصيلحي  الذي لم يبخل علينا باي دعم مادي أو معنوي وعلينا جميعا رد الجميل للجماهير التي لم تبخل في دعم الفريق".

وصرح العشري أن الأهداف بعيدة المدى تتلخص في تحقيق البطولات وهي لا تأتي في العام الأول مع الفريق ولكن تأتي في المرحلة الثانية وهوالهدف الذي نسعى له في ظل الاستقرار الإداري والفني والطبي، بالإضافة إلى الدعم الغير محدود من الجماهير العظيمة".

وأكمل: "الاتحاد السكندري  اسم تعشقه كل جماهير مصر وتم تحقيق البطولة لحرس الحدود بعد استقرار الفريق بالدوري وتثبيت تشكيلته وتكوين فريق قادر على المنافسة وحققنا بطولة كأس مصر مع الحرس".

طالع أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

مدرب الاتحاد: يمكننا التعويض في مباراة العودة

وأضاف أعد الجماهير بكل ثقة أن البطولة قادمة بإذن الله ولكن نحتاج للصبر، نحن نمتلك 23نقطة وفي المركز الثالث حاليا بجدول الترتيب ولم يكن أحد يتوقع أن يصل الفريق لهذا المركز وهناك مباريات تُكسب ولا تلعب بعيدا عن الأداء".

وذكر العشري: "على جميع اللاعبين أن يعلموا أنه لم يتبقى سوى 3 مباريات بالدور الأول على الترتيب فيوتشر ثم المصري والزمالك وعلينا تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الثلاث ولابد من الجميع أن يتكاتف من أجل حجز بطاقة في المربع الذهبي ليكون للفريق مكانا سواء في المشاركة الأفريقية أو البطولة العربية.

وناشد العشري الجماهير بالتواجد في المدرجات ودعم الفريق لأنهم السند الرئيسي، وتواجدهم بكثافة في المباراة القادمة يؤثر بالإيجاب على الفريق وبالسلب على المنافس داعيا كل الجماهير للتوحد تحت شعار سيد البلد ونعدهم ببذل أقصى جهد لاسعادهم وتحقيق أحلامهم بالتواجد في المقدمة ومن ثم بتحقيق بطولة.

وواصل الفريق تدريباته الجماعية التي شهدت عودة كلا من بواتينج وأحمد عيد بعد الغياب عن المباريات السابقة وجاري تجهيزهم للمباريات القادمة، بينما واصل هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق الغياب والذي يعاني الإصابة، بالإضافة إلى سيف تقى الذي انضم لقائمة المصابين والغيابات.