شوبير يكشف حقيقة توقيع التونسي محمد بن رمضان للنادي الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:46 م

shareicon

مشاركه

محمد بن رمضان

محمد بن رمضان

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي لم يحصل على توقيع التونسي محمد بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، كما تردد.

قال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر راديو أون سبورت: "لا أساس من الصحة لتوقيع بن رمضان مع الأهلي واللاعب مرتبط بعقد مع ناديه المجري حتى 2026 ".

تابع: "بن رمضان نفى الأمر في تصريحات للصحافة التونسية، وأكد أن كل تركيزه منصب مع فريقه بعد العودة للمشاركة بشكل أساسي عقب عودته من الإصابة".

وواصل: "اللاعب أكد على استمراره مع ناديه ويخوض تجربة احترافية وهو سعيد بتواجده في أوروبا".

وتطرق شوبير للحديث عن حكم مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، قائلاً: "كنت أتمنى ان يكون الحكم أوروبيًا لأن المستويات كبيرة في الدوري الأوروبي على كل شيء".

تُقام مواجهة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة على ملعب الأول بارك في الرياض، بنهائي كأس مصر 2022-2023، وتنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

علق الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو على تعيينه لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر 2022-2023، في المملكة العربية السعودية.

وقال الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "بالنسبة لي، شرف عظيم أن أدير هذه المباراة، أشعر بسعادة كبيرة لهذه الدعوة التي تعبر عن الثقة الكبيرة في اسمي والتي تجعلني مسؤولا عن إدارة هذا الديربي" 

وأضاف: "شعوري مميز للغاية بإدارتي لنهائي كأس مصر وهذا الشعور سأحمله معي طوال حياتي بالتأكيد ستكون تجربة لا تُنسى" 

وواصل: "أعلم أن جماهير الفريقين مُتحمسين للغاية ويقدمون بشكل عام عروضا جميلة في الملاعب" 

واختتم: "مباراة الأهلي والزمالك أكبر مباراة كلاسيكية في كرة القدم بمصر وربما أكبر كلاسيكو في كرة القدم الإفريقية وبالتأكيد سعيد بتواجدي لإدارتها"

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

مواجهة الأهلي ضد الزمالك ستنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.
يقود فريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي قاد فريقه للفوز على بلدية المحلة في الدوري ثم على يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا في آخر المباريات التي خاضها الأهلي قبل مواجهة الزمالك.

طالع أيضا: 

حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. دخل في مشاجرة مع هالك ويرفض الخروج عن النص

في المقابل، يخوض الزمالك اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما قاد الفريق للفوز على فريق الداخلية بهدف دون رد في الدوري في آخر لقاء خاضه الأبيض قبل مواجهة الأهلي.