جيرارد : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. وممتن لنصيحة كلوب

كتب : محمد عمارة

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 05:43 م

shareicon

مشاركه

أكد ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفيلانز مع الريدز في الأنفيلد ضمن الجولة الـ16 من البريميرليج والمقرر إقامتها السبت.

ويعود جيرارد أسطورة ليفربول، لمواجهة فريقه السابق الذي لعب فيه منذ أن كان عمره 18 عاما وحتى عام 2015، كمدرب لأستون فيلا في زيارته الأولى لملعب أنفيلد منذ رحيله عن الريدز.

وعن عودته من جديد لملعب أنفيلد، تحدث جيرارد قائلا: "إذا كنت في الحافلة المغادرة من ليفربول إلى برمنجهام وأنا لست ضمن الأكثر شهرة في أنفيلد.. فليكن كذلك، سأعود مجددا للنادي الذي أمضيت فيه سنوات عديدة وهو شئ يرسم الإبتسامة على وجهي لأسباب عديدة.. هو الفريق الذي نشأت على تشجيعه وسأظل كذلك دائما".

وبحديثه عن محمد صلاح هداف البريميرليج الحالي ونجم فريق ليفربول، رد جيرارد قائلا: "100% محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا.. لا نقاش في ذلك، ليفربول في وضعية رائعة ويعيشون فترة عظيمة ونحن نعلم حجم التحدي الذي نواجهه ومدى صعوبة المباراة علينا".

 

وامتدح المدرب الإنجليزي صاحب الـ41 عاما نظيره يورجن كلوب الذي يتواصل معه منذ تدريبه لفريق أستون فيلا، حيث قال "سأظل ممتنا دائما لـ يورجن وأفضل نصيحة تلقيتها منه هو أن أقوم بتدريب فريقي الخاص وبطريقتي الخاصة وبالهوية التي أريد استخدامها.. قال لي اذهب وارتكب أخطائك بعيدًا عن الكاميرات، تطور وابدأ رحلتك وسأقدم لك أي دعم تحتاجه، كانت هذه نصيحة ذهبية بالنسبة لي كلاعب خرج من مسيرة طويلة ولديه طموحات للذهاب في التدريب والإدارة، عندما أجريت تلك المحادثة ، لم أكن أتوقع أن أتنافس معه في تلك الفترة الزمنية القصيرة ، لكنني أتطلع إلى هذا التحدي".

وعن أبرز العائدين لقائمة أستون فيلا، كشف جيرارد "استعدنا داني إنجز مجددا وهو شئ إيجابي جدا، جميع اللاعبين العائدين من الإصابة في الأسابيع الماضية يستعيدون شيئا شيئا لياقتهم البدنية ويضغطون للمشاركة أساسيا وهذا أمر إيجابي للغاية"

يذكر أن محمود تريزيجيه والذي عاد مؤخرا من الإصابة التي أبعدته عن بداية هذا الموسم مع أستون فيلا، كان قد شارك في 60 دقيقة في مباراة الفريق الرديف أمام برمنجهام يوم الأثنين الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 واستطاع تسجيل هدف.

ومن المتوقع غياب تريزيجيه عن قائمة أستون فيلا التي تواجه ليفربول يوم السبت ضمن الجولة الـ16 من البريميرليج حيث مازال يستعيد لياقته الفنية والبدنية.