اتحاد الكرة يوافق على إعفاء محمد صلاح من معسكر مارس ويضع شرطًا لـ ليفربول (خاص)

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:17 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا إلى نادي ليفربول الإنجليزي، ردًا على طلب الأخير بشأن إعفاء النجم محمد صلاح من المعسكر المقبل للفراعنة من أجل مواصلة عمليات التأهيل من الإصابة التي كانت قد لحقت به.

اتحاد الكرة كان قد طلب خدمات صلاح من أجل الواجب الوطني رفقة الفراعنة في الموعد المحدد، لكن نادي ليفربول رد في خطاب يطلب فيه إعفاء اللاعب من معسكر مارس من أجل مواصلة العلاج بمعرفة النادي الإنجليزي.

وقال مصدر في اتحاد الكرة، من خلال تصريحات لـ كورة بلس، اليوم الأربعاء، إن اتحاد الكرة، رد على طلب النادي الإنجليزي بالموافقة على إعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل مع وضع شرط لهذه الموافقة.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة وافق على إعفاء محمد صلاح بشرط أن لا يشارك مع ليفربول قبل بداية الأجندة الدولية والتي تبدأ يوم 18 مارس.

وأكمل أنه إذا شارك محمد صلاح مع ليفربول قبل انطلاق الأجندة الدولية فإن الجهاز الفني سينتظر تواجد صلاح بداية من الأجندة الدولية في الفترة من 18 مارس وحتى 26 مارس.

وشدد اتحاد الكرة في خطابه أن محمد صلاح من أهم العناصر لذلك ستكون كامل الرعاية متوفرة للاعب خوفًا على إصابته وحرصًا من اتحاد الكرة على التعافي الكامل والشامل للاعب.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه أنه في حال مشاركة صلاح في بطولة الإمارات فإن ذلك سيكون بشكل جزئي وليس في مباراة كاملة حرصًا عليه.

ويستعد المنتخب المصري لخوض بطولة ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستدشن الظهور الأول للمنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب عقب رحيل البرتغال روي فيتوريا.

البطولة الودية في الإمارات سوف تشهد مشاركة كرواتيا وتونس ونيوزلندا وستقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس.