دوري أبطال آسيا.. الكشف عن حكم مباراة اتحاد جدة والهلال

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 06 مارس 2024 04:49 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن طاقم تحكيم مباراتي الاتحاد ضد الهلال ، والنصر ضد العين الإماراتي، والمقرر لها أن تقام في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا الجاري 2023 - 2024.

ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال الثلاثاء المقبل 12 مارس (آذار)، على ملعب الجوهرة المشعة، فيما يستقبل النصر نظيره العين الاثنين المقبل 11 مارس على ملعب الأول بارك بالرياض.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقم تحكيم مباراتي الاتحاد والهلال، والنصر والعين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

حكم مباراة اتحاد جدة ضد الهلال والنصر ضد العين

وسيقود الحكم الصيني مانينج مباراة الاتحاد والهلال، فيما يدير العماني أحمد الكاف مواجهة النصر والعين.

وأدار مانينغ، نهائي كأس آسيا 2023 الذي جمع بين قطر والأردن، وانتهى بفوز العنابي 3 - 1.

واقترب الهلال من التأهل للدور نصف نهائي أبطال آسيا، عقب الانتصار على اتحاد جدة بثنائية نظيفة في ذهاب ربع النهائي، في لقاء الكلاسيكو السعودي الذي أقيم في ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض.

ويفتقد اتحاد جدة لجهود لاعبه الفرنسي نجولو كانتي، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في قرار عاد معه حكم المباراة لتقنية الفيديو المساعد.

وفي الجانب الآخر، سقط النصر في مباراة الذهاب أمام العين الإماراتي بهدف دون رد، ويغيب عنه أيضًا عدة نجوم مهمين هم تاليسكا وسلطان الغنام وعزيز بيهيتش للإصابة ولابورت بعد الإقصاء بالبطاقة الحمراء.

وستكون مهمة النصر رغم إقامتها في ملعبه ووسط جماهيره في حاجة إلى مضاعفة في الأداء والنتيجة، من أجل تدارك الأمر والتأهل للدور المقبل.