ريال مدريد يطيح بـ لايبزيج ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 مارس 2024 11:52 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ولايبزيج

ريال مدريد ولايبزيج

حسم فريق ريال مدريد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي أمام لايبزيج الألماني، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد على لايبزيج بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ومن خلال ركلة ركنية أولى لفريق لايبزيج على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها ديفيد راوم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وتم ارتكاب خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد اكسافير شلاجر.

وهناك العديد من التمريرات المتتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

وكان هناك تسديدة خطيرة عن طريق لويس أوبيندا لاعب لايبزيج من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

ويوجد بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب اكسافير شلاجر، لاعب لايبزيج نتيجة تدخل قوي على فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.

وهناك محاولة هجومية من لايبزيج بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أندري لونين.

أقرأ أيضًا

بعثة الأهلي تغادر اليوم لـ السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

حاتم شعبان ضيف حلقة جديدة من برنامج الحريفة.. فيديو

ومن خلال ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى لايبزيج، ونفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة لكنها انتهت دون خطورة على المرمى.

وهناك ضغط متقدم من لاعبي لايبزيج على دفاعات ريال مدريد في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وتم إرسال ركلة ركنية لفريق لايبزيج على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

ومن خلال تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفريق لايبزيج عن طريق تشافي سيمونز بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لويس أوبيندا برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وتم تسديدة خطيرة عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى لايبزيج، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة "65" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد بانطلاقة عن طريق جود بيلينجهام أنهاها بتمريرة بينية تجاه فينيسيوس جونيور، المخترق لمنطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتم إرسال ركلة ركنية جديدة لفريق لايبزيج على يساز مرمى ريال مدريد، نفذها تشافي سيمونز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.

ومن خلال هجمة منظمة من لاعبي لايبزيج بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ديفيد راوم، بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ويلي أوربان برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتم إرسال ركلة ركنية لفريق لايبزيج على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ويلي أوربان برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.