الأهلي يضع اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

كتب : السيد شحتة

الخميس، 07 مارس 2024 08:59 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الخميس الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

ويؤدي الأهلي مساء اليوم الخميس في السعودية مرانه الأخير استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها غدًا الجمعة ضد الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر. 

الأهلي يكثف تدريباته لمواجهة الزمالك 

ويكثف كولر من جهوده لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة الزمالك بكل قوة حيث يطمح في قيادة المارد الأحمر للتتويج باللقب.

وكثف كولر من جهوده لعلاج الأخطاء التي شابت أداء الأهلي خلال الفترة الماضية وفي المقدمة منها إهدار الفرص من أجل ضمان عدم تكرارها في مباراة الزمالك.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس مرانه الأول بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء الجمعة القادم في نهائي بطولة كأس مصر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قصيرة للاعبين في بداية المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة سبارتا براج ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي والقناة الناقلة

قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 - 2024

 

ويخوض الأهلي مواجهة قوية ضد الزمالك غدًا الجمعة في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 10.30 مساء بتوقيت الإمارات.

ويطمح الأهلي تحت قيادة الكولر في التتويج بلقب بطولة كأس مصر من أجل الحصول على دفعة معنوية لمواصلة مشواره في الدوري الذي يطمح في حصد درعه.

ومن المقرر أن يُعقد في تمام  الحادية عشرة صباح اليومالخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت مصر، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر والمقرر لها الجمعة.