مودرن فيوتشر في مواجهة قوية ضد زد بـ دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الخميس، 07 مارس 2024 09:17 ص

shareicon

مشاركه

مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ضد نظيره مع زد اف سى في ختام مباريات الجولة الـ 15 في بطولة دوري نايل.

يدخل فريق مودرن فيوتشر مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري نايل.

 مودرن فيوتشر في مواجهة مثيرة ضد زد

يدخل مودرن فيوتشر  مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزًا عريضًا على حساب الهلال الليبي بخماسية دون مقابل ضمن الجولة السادسة من كأس الكونفدرالية في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد  السلام .

وتعادل مودرن فيوتشر مع سموحة في آخر ظهور له في بطولة دوري نايل التي يأمل أن يعود إليها بقوة الليلة عبر تحقيق الفوز على زد. 

ويتواجد مودرن فيوتشر حاليًا في المركز الـ 13 في بطولة دوري نايل بعد خوض 11 مباراة برصيد 15 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 أخرى كما تعرض لـ 4 هزائم.

أقرأ أيضًا

الأهلي يضع اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

موعد مباراة سبارتا براج ضد ليفربول في الدوري الأوروبي

موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي والقناة الناقلة

مهمة مودرن فيوتشر الليلة لن تكون سهلة أمام زد الذي يدخل اللقاء بحثًا عن فوز جديد في بطولة دوري نايل بعد سقوطه أمام إنبي في آخر مباراة له في دوري نايل.

يدخل زد مباراة الليلة من أجل خطف الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري نايل حيث يتواجد حاليًا في المركز الـ 5 في جدول الترتيب بحصيلة 21 نقطة .
وخاض زد حتى الآن 13 مباراة فاز في 5 منها وتعادل في 6 أخرى وتعرض لهزيمتين حتى الآن.