معلق مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي اليوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 07 مارس 2024 05:02 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبارتا براج التشيكي بملعب "ستاديون ليتنا"، في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل فريق سبارتا براج التشيكي مباراة الليلة متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة ليفربول الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سبارتا براج يتحدى ليفربول

ليفربول تأهل لموقعة الليلة في دور الـ 16 بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي بحصيلة 12 نقطة.

يخوض الريدز مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من حسم التأهل للدور ربع النهائي .

يدخل ليفربول من أجل تأكيد تفوقه على الفريق التشيكي حيث انتهت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين بفوز "الريدز" بهدف نظيف أحرزه ديرك كاوت في الدقيقة 86.

ويطمح ليفربول الذي يعتلي حاليًا قمة الدوري الإنجليزي في مواصلة مسيرة انتصاراته في بطولة الدوري الأوروبي والتي يطمح في التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي.

ويطمح الألماني يورجن كلوب في التتويج مع ليفربول كلوب بجميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي من أجل تعويض تراجع النتائج في الموسم الماضي.

قائمة ليفربول ضد سبارتا براج

أعلن الألماني سورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قائمة الريدز الرسمية لمباراة سباراتا براجا، في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي للموسم الجارس 2023/2024 والتي جاءت كالتالي.

جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

طالع أيضًا: وظيفة جديدة.. صراع "فضائي" للحصول على خدمات يورجن كلوب التحليلية

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براج – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براج – بث مباشر اليوم بالدوري الأوروبي،تنطلق المباراة في تمام الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “ستاديون ليتنا”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الحالية من البطولة.

مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براج – بث مباشر اليوم

كما يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وسبارتا براج – بث مباشر اليوم بالدوري الأوروبي، عبر قناة beIN SPORTS 1 ، الناقل الحصري والوحيد للقاءات الدوري الأوروبي في الوطن العربي.

معلق مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي اليوم

يقوم بالتعليق على مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي اليوم، المعلق علي محمد علي.