سيميوني يكشف سبب عدم مصافحة كلوب عقب نهاية المباراة

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 01:16 م

shareicon

مشاركه

سيميوني - يورجن كلوب

سيميوني - يورجن كلوب

أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني سبب عدم مصافحة المدير الفني الألماني يورجن كلوب عقب خسارة فريقه أتلتيكو مدريد على يد ليفربول في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض نادي أتلتيكو مدريد لخسارة دراماتيكية على يد ضيفه نادي ليفربول على ملعب "وانداميتروبوليتانو" بثلاثية مقابل هدفين، مما أدى إلى خروج دييجو سيميوني راكضًا نحو غرف خلع الملابس متجاهلًا مصافحة يورجن كلوب.

وكشف سيميوني عن سبب عدم مصافحة كلوب بعد نهاية المباراة: "من عادتي ألا أصافح مدرب الفريق الآخر عقب نهاية المباراة، الأمر ليس له علاقة بكلوب تحديدًا ولكنني لا أقوم بذلك في العادة".

وواصل سيميوني توضيحه للأمر: "من وجهة نظري أن الأمر ليس صحيًا أن أذهب وأصافح مدرب الفريق الخصم سواء كنت فائزًا أو خاسرًا، لكنني في حال شاهدت كلوب في وقت آخر سأقوم بمصافحته بشكل طبيعي".

وانتقل سيميوني للحديث عن الخسارة على يد ليفربول: "لم ندخل المباراة  بالشكل المطلوب واستقبلنا هدفين، لكن بعد ذلك الأداء تطور وعادلنا النتيجة وأتيحت لنا عديد الفرص لكن أليسون قام بتصديات رائعة ومنع تقدمنا".

وعلق سيميوني على اعتراضه العنيف على لقطة طرد جريزمان: "أقوم بالاعتراض بقوة أثناء المباراة لكن لا أشكو بعد نهاية المباريات لأن الحكام في النهاية بشر، أوقات يتخذون قرارات جيدة في صالحنا وأحيانًا أخرى تكون ضدنا، هذه هي كرة القدم".

يُذكر أن أنطوان جريزمان تعرض لطرد مباشر في الدقيقة 53 بعد تدخل عنيف على المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.