تكريم خاص للعامري فاروق قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك بكأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 مارس 2024 09:45 م

shareicon

مشاركه

العامري فاروق

العامري فاروق

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، خلال الاجتماع الفني للمباراة عن الترتيب لإقامة تكريم خاص للعامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل.

وتم الاتفاق على أن يتم تكريم عائلة العامري فاروق قبل انطلاق المباراة، تقديرا لمسيرته الناصعة مع الرياضة المصرية بشكل عام.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقما من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملاً.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الإحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الزمالك بكأس مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وخاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وبدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد ظهر اليوم، وخلاله تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

مواجهة الأهلي ضد الزمالك ستنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

يقود فريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي قاد فريقه للفوز على بلدية المحلة في الدوري ثم على يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا في آخر المباريات التي خاضها الأهلي قبل مواجهة الزمالك.

في المقابل، يخوض الزمالك اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما قاد الفريق للفوز على فريق الداخلية بهدف دون رد في الدوري في آخر لقاء خاضه الأبيض قبل مواجهة الأهلي.