مارسيل كولر قبل ساعات من القمة: مستعدون ومتحمسون

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 مارس 2024 11:43 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى الجماهير، وذلك قبل ساعات من مواجهة الزمالك، في قمة نهائي كأس مصر.

وسافرت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية، في العاشرة من صباح أول أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ونشر مارسيل كولر، العديد من الصور من مران الفريق اليوم الخميس على ملعب النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "اليوم تدربنا على ملعب التدريب الخاص بنادي النصر! أود أن أشكر إدارة نادي النصر على السماح لنا بالتدريب على هذا الملعب الرائع!".

وأكمل المدير الفني، قائلًا: "تم التقاط صورة أخرى مع جماهيرنا العظيمة بعد انتهاء التمرين!، مستعدون ومتحمسون للغد".

طالع ايضًا:

محمد صلاح يشارك أمام سبارتا براجا في الدوري الأوروبي

تكريم خاص للعامري فاروق قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك بكأس مصر

محمد صلاح يشارك أمام سبارتا براجا في الدوري الأوروبي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

مواجهة الأهلي ضد الزمالك ستنطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

يقود فريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي قاد فريقه للفوز على بلدية المحلة في الدوري ثم على يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا في آخر المباريات التي خاضها الأهلي قبل مواجهة الزمالك.

في المقابل، يخوض الزمالك اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما قاد الفريق للفوز على فريق الداخلية بهدف دون رد في الدوري في آخر لقاء خاضه الأبيض قبل مواجهة الأهلي.