إدارة المصري: نخاطب الجهات المعنية للتوصل لحل لإذاعة مباراة المصري وزد بالدوري

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 08 مارس 2024 12:34 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري أن مجلس الإدارة قد بدأ بالفعل بمخاطبة كافة الجهات المعنية ممثلة في الشركة المتحدة للرياضة ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم واتحاد الكرة من أجل التوصل لحل لإذاعة مباراة فريق المصري المقبلة أمام فريق زد.

ومن المقرر أن يلتقي المصري البروسعيدي بنظيره زد مساء الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة والنصف، بتوقيت القاهرة وذلك بالتزامن مع مباراتي الجونة والزمالك والبنك الأهلي والأهلي. 

وأكد رجب عبد القادر أن المجلس ينتظر نتيجة هذه الاتصالات المكثفة والتي تهدف إلى حفظ حق جماهير المصري في مشاهدة مباراة فريقها على الهواء مباشرة خاصة بعد العروض المميزة للفريق والتي دفعت به لاحتلال صدارة ترتيب المسابقة.

طالع أيضًا:

الاتحاد السكندري يهزم شبابه وديا بثنائية

سلمى عبد المقصود تتأهل لنهائي كأس العالم للخماسي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

وأشار عبد القادر إلى أن مجلس إدارة النادي المصري يثق في حكمة الجهات المعنية على الاستجابة لرغبات جماهير المصري وحقها المشروع في مشاهدة مباراة فريقها على الهواء مباشرة على أي من القنوات التابعة للشركة المتحدة والتي يكن لها الجميع كل التقدير والاحترام وذلك حتى لا يتسبب عدم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة في إثارة البلبلة في الشارع البورسعيدي.