غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الأهلي.. 8 لاعبين مؤثرين

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 08 مارس 2024 11:55 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

تحبس الجماهير المصرية والعربية في كل مكان الأنفاس لمتابعة مباراة قمة الكرة المصرية أو "كلاسيكو العرب" بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس مصر 2023، والتي من المنتظر أن تكون مباراة حماسية وقوية.

وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها نهائي كأس مصر في دولة أخرى، وهي تجربة جديدة بعد إقامة كأس السوبر المصري في الإمارات في السنوات الأخيرة.

تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض، ويكون القميص والشورت باللون الأبيض، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر. أما فريق الأهلي، فسيكون زيه الأحمر، وسيكون القميص أحمرًا والشورت أسودًا، وسيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخدمات عدد كبير من اللاعبين في لقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر، والمقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الأول بارك في الرياض.

طالع أيضًا: غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

وتضم قائمة الزمالك كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

 خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - سيد عبدالله "نيمار" - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

غيابات الزمالك

ويغيب كل من محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي وإبراهيما نداي للإصابة وياسر حمد وزياد كمال ومحمد عاطف ومهاب ياسر وترافيس موتيابا لأسباب فنية.