ماذا قالت الصحف السعودية عن قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالرياض؟

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 08 مارس 2024 01:14 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد الزمالك

الأهلي ضد الزمالك

سلطت بعض الصحف السعودية، الضوء على قمة الأهلي والزمالك المقررة اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك" بالرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك" بالرياض، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر.

وعنونت صحيفة "الرياضية" عنوانا: "كأس مصر.. بطولة الـ 103 أعوام غابت 12 موسما".

وتابعت: "يصل عمر بطولة كأس مصر، التي تُلعَب مباراتها النهائية الجمعة في الرياض، إلى 103 أعوام، لكن نسختها الجارية، تحمل الرقم 91، نظرًا لإلغاء 12 نسخة، من 1943 إلى 2012، لأسباب مختلفة.".

وخرجت صحيفة "الشرق الأوسط" بعنوان: "كأس مصر.. الأهلي والزمالك ينقلان صراعهما التاريخي إلى الرياض".

وتابعت: "يلتقيان اليوم على نهائي البطولة العريقة في مباراة نفدت تذاكرها بالكامل".

وأضافت: "ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها إحدى مباريات البطولة العريقة خارج الأراضي المصرية، ولكن من المتوقع أن تلقى هذه التجربة نجاحا كبيرا، بالنظر إلى الجالية المصرية العريضة التي تعيش في الأراضي السعودية، وخير دليل على ذلك أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل في أقل من ساعة بعد طرحها".

أما صحيفة "اليوم" فعنونت: "الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بنكهة (موسم الرياض)".

وذكرت: "تحظى تلك المباراة بأهمية قصوى لدى الفريقين لعدة أسباب، أولها أنها النسخة الأولى من نهائي أي بطولة لكأس مصر تقام خارج العاصمة القاهرة أو حتى خارج البلد وتحديدا في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية".