مشاهدة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر بث مباشر

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 08 مارس 2024 02:20 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي في نهائي كأس مصر ، وذلك على ملعب "الأول بارك"، حيث يستضيف البطولة للمرة الأولى، في اللقاء الذي يقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 


وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر كالتالي:

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد

- خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.


وضم تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي كلًا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

 

وفي المواجهة الأولى لنهائي البطولة في السعودية، يلتقي الزمالك ضد الأهلي لحسم اللقب، بعد أن الوجهة للمسابقة المحلية من الإمارات إلى الرياض.

ولكن بشكل عام التقى الزمالك والأهلي في 20 مناسبة سابقة حقق المارد الأبيض الفوز في 9 مناسبات ومثله القلعة الحمراء، فيما تقاسموا اللقب في مرتين.

وقبل المباراة المنتظرة، تأهل الأهلي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، حيث احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يتلقَ خسارة وسجل هدفًا وحيدًا فقط.

أما على المستوى المحلي، فقد لعب الأهلي 7 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وحقق انتصارات كبيرة على المصري البورسعيدي والإسماعيلي وبلدية المحلة.

بالنسبة للزمالك، يدخل الفريق المباراة بعد تأهله لربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية واحتلاله المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد، ولم يتلقَ أي هزيمة.

وفي الدوري الممتاز، خاض الزمالك 10 مباريات حتى الآن، حقق 4 انتصارات، آخرها كان أمام الداخلية، وتعادل في 3 مباريات وتلقَ 3 هزائم.

يعول الزمالك على الصفقات الجديدة التي أبرمها، بما في ذلك الثلاثي السابق للأهلي، وعلى قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يسعى للحصول على أول لقب له مع الفريق وتحقيق الانتصار على الغريم التقليدي.

طالع أيضًا: شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة، الموافق 8 مارس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر عبر موقع وتليفزيون كورة بلس بأعلى جودة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ستنقل المباراة على قنوات "أون تايم سبورتس" بتعليق أيمن الكاشف.