مورينيو: مباراة الزمالك والأهلي كأنك تشاهد ريال مدريد وبرشلونة في النهائي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 مارس 2024 06:16 م

shareicon

مشاركه

مورينيو

مورينيو

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، على مواجهة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، في نهائي كأس مصر.

وسافرت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية، في العاشرة من صباح أول أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كنت متواجد في مصر بـ كأس إفريقيا، وهذه المباريات أشعر بـ"قشعريرة"، أجواء جيدة جدا وحماسية للغاية من قبل انطلاق المباراة بساعات".

وأكمل: "المباراة كبيرة جدا، لأنها نهائي كأس وهناك نديه كبيرة بين الفريقين، والأهلي أكثر تتويجًا بالألقاب، اليوم الفريقين يريدان الفوز وتقديم أفضل ما لديهم في الملعب".

وتابع: "يمكنك تفوز بالكأس عندما تكون لست أفضل الفريق، وعندما تكون الفريق الأفضل من الممكن الفوز بالبطولة طويلة المدى التي تلعب لفترة طويلة".

وأضاف: "لابد أن تلعب المباراة بأداء وروح كبيرة جدا، والعلاقة الذهنية والنفسية هامة جدًا".

وأردف: "الأهلي كما نعرف ريال مدريد إفريقيا، لديه الألقاب والبطولات الكبيرة، ويشارك في كأس العالم للأندية وينافس مع الأندية الأوربية، ويضم العديد من اللاعبين المميزة".

وأوضح: "ما أعرفه عن الزمالك بعض من أصدقائي المدربين كانت لهم مسيرة مع الزمالك".

وأتم جوزيه مورينيو، تصريحاته قائلًا: "هناك ندية قوية بين الأهلي والزمالك، كأنك تشاهد ريال مدريد وبرشلونة في النهائي".