جماهير الأهلي تستقبل مؤمن زكريا بالهتافات قبل مباراة الزمالك في نهائي الكأس "فيديو"

كتب : محمد نور

الجمعة، 08 مارس 2024 07:10 م

shareicon

مشاركه

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

شهدت المقصورة الرئيسية لاستاد "الأول بارك"، الذى يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد قليل، حضور مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق بجانب زوجته وإبنه.

وحرصت جماهير النادي الأهلي على ترديد هتافات من أجل مؤمن زكريا ودعمه.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023

وتُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك على قناة أون تايم سبورت، وأيضًا القناة الرياضية السعودية SSC، كما يمكنك متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال موقع وتليفزيون "كورة بلس".

يدخل النادي الأهلي المباراة بعدما تأهل من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث حقق 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاث تعادلات، ولم يتلقَ أي هزيمة.

وفي الدوري المحلي، فاز الأهلي في خمس مباريات وتعادل في مبارتين، وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف في مبارياته مع المصري البورسعيدي والإسماعيلي وبلدية المحلة.

أما الزمالك، فتأهل لنهائي كأس مصر بعدما تصدر المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد 13 نقطة، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقَ أي هزيمة. في الدوري الممتاز، حقق الزمالك 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وثلاث هزائم.

يعول الزمالك في المباراة المرتقبة على الصفقات الجديدة التي أبرمها، بما في ذلك الثلاثي السابق للأهلي "عبد الله السعيد، وناصر ماهر وأحمد حمدي"، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.