إمام عاشور: الأهلي يلعب لآخر دقيقة دائمًا.. وكنت مريض خلال الـ3 أيام الماضية

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 08 مارس 2024 10:09 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

وجه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الشكر للاعبي الفريق وجماهير القلعة الحمراء بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة والتتويج ببطولة كأس مصر.

وتوج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد الأول بارك، ليحصد الأحمر اللقب للمرة 39 في تاريخه.

وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"الحمد لله على الفوز، أشكر اللاعبين على المجهود الكبير في أرض الملعب وأبارك للأهلي وجماهيره وهارد لك للزمالك وجماهيره".

وتابع: "لعبنا لأخر دقيقة، وتراجعنا في بعض الأوقات ولكن عدنا مرة أخرى، وزي ما بيقولوا بنلعب في الأهلي لأخر دقيقة والحمد لله حققنا الفوز وأسعدنا الجماهير".

وأكمل إمام عاشور: "درجة حرارتي كانت مرتفعة للغاية من 3 أيام ولم أكن لأشارك في مباراة الزمالك ولكن بمساعدة زوجتي ووالدتها تحسن حالتي كثيرًا، أشكرهم بشدة ولولا مساندتهم لم أكن متواجدًا في المباراة، وكان من الصعب لحاقي بها".

واختتم إمام عاشور تصريحاته قائلًا: "تنظيم البطولة كان رائعًا وعلى أعلى مستوى، ملاعب جيدة للغاية، وأِشكر ربنا على الفوز ومبروك للنادي الأهلي وجاهيره".

أهداف مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

سجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول في شباك محمد عواد حارس الزمالك بعد كرة متقنة من محمد مجدي أفشة جعلته منفردًا بالمرمى، ليسددها إمام قوية سكنت المرمى، ولكن الحكم المساعد يحسب تسلل على إمام عاشور، ولكن الحكم يعود لتقنية الفيديو ويؤكد هدف الأهلي الأول.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة +93 من عمر اللقاء عن طريق محمد مجدي أفشة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى محمد عواد.

طالع أيضًا:

استبعاد محمد شحاتة و"نيمار" من قائمة الزمالك لنهائي الكأس

موديست ومروان عطية ضمن بدلاء الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس مصر

و يضم تشكيل الزمالك كلًا من: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.