الاتحاد السكندري يصرف مكافأة الفوز على إنبي في الدوري

كتب : محمد الجزار

السبت، 09 مارس 2024 11:30 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

صرف مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، مكافأة الفوز للاعبي الفريق بعد الفوز على إنبي، في المباراة التي جرت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت المكافأة للاعبي الاتحاد السكندري، من أجل تحفيزهم على الاستمرار في تقديم نتائج إيجابية وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأهدى طارق العشرى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري الفوز على إنبي والثلاث نقاط ووصافه الدورى إلى رئيس نادى الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى وجماهير الاتحاد المخلصة.

وقال العشرى: "مصيلحى قدم كل شى للجهاز الفنى واللاعبين من دعم مادى ومعنوى مؤكدًا أن هناك قلة قليلة حاولت الهجوم على رئيس النادى والجهاز الفنى وشككت فى قدرات اللاعبين وجاء الفوز ليرد على كل هذه المهاترات والاتهامات الباطلة ويرد الحق لأصحابه". 

واعترف العشري بتراجع مستوى بعض اللاعبين وأشار إلى أنه كان السبب الرئيسي في تراجع أداء الفريق. ومع ذلك، تمكن الفريق من الحصول على 23 نقطة كاملة والوصول إلى المربع الذهبي بنجاح، ولديه المزيد لتحقيقه.

وعبر العشري عن شكره للجماهير الوفية التي دعمت الجهاز الفني واللاعبين في فترة التعثر قبل الفوز. وقال العشري: "نشكركم على ثقتكم الغالية".

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة فيوتشر، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على استاد الاسكندرية.