11 مشهد يُلخص قمة نهائي كأس مصر.. دموع وأفراح (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 09 مارس 2024 03:22 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد الزمالك

الأهلي ضد الزمالك

توج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ليحصد الأحمر اللقب للمرة 39 في تاريخه.

ورصدت عدسة "كورة بلس" أبرز اللقطات والاحتفالات من أرض الملعب، كما سلطت الضوء على احتفالات لاعبي الأهلي وجماهيره عقب التتويج بالبطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية.

كاميرات خاصة لمتابعة ردود أفعال بدلاء الأهلي والزمالك

ورصدت عدسة "كورة بلس" توافد العديد من جماهير ومشجعي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على ستاد الأول بارك لمشاهدة ومتابعة  نهائي كأس مصر.


مورينيو يحمل كأس مصر ورونالدو الظاهرة بتيشيرت الأهلي وتوتي بقميص الزمالك

ورصدت عدسة "كورة بلس" تواجد جوزيه مورينيو داخل ملعب الأول بارك، وهو يحمل كأس مصر، بالإضافة إلى ارتداء رونالدو الظاهرة قميص النادي الأهلي، وتوتي قميص نادي الزمالك، وذلك قبل انطلاق المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي.

جماهير الأهلي تلتقط الصور التذكارية مع خالد الغندور في المدرجات

حرصت جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب "الأول بارك"، على الالتقاط الصور التذكارية مع خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، خلال تواجده لدعم الفارس الأبيض أمام الأحمر في نهائي كأس مصر.

طالع أيضًا:

مواعيد مباريات اليوم السبت.. مواجهة في الدوري المصري ومباريات بـ بريميرليج

ياسر إبراهيم يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي

عدسة كورة بلس ترصد تواجد توتي أسطورة روما لحضور نهائي الكأس

شهد ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض الذي احتضن قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، تواجد أسطورة نادي روما الإيطالي توتي، لحضور قمة الكرة المصرية. 

ورصدت عدسة "كورة بلس" تواجد فرانشيسكو توتي داخل أرضية ملعب الأول بارك، في مدينة الرياض في إطار متابعة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي.

حديث جانبي بين عبد الواحد السيد وأفشة قبل انطلاق نهائي الكأس

قبل انطلاق مباراة نهائي الكأس صافح محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك  خلال تواجدهم في ملعب المباراة في لقطة تؤكد على الروح الرياضية بين الفريقين.

تأبين العامري فاروق قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

كرمت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك اسم الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي توفي في يناير الماضي بعد صراع مع المرض.

وتم وقف الحضور دقيقة حداد على روح العامري فاروق كما تم تسليم هشام العامري شقيق العماري فاروق درع خاص لتأبين نائب وزير الرياضة الأسبق.

ممر شرفي من لاعبي الأهلي لنظرائهم في الزمالك بعد نهائي الكأس

حرص لاعبو النادي الأهلي على عمل ممر شرفي لنظرائهم بنادي الزمالك بعد مباراة الفريقين اليوم بنهائي كأس مصر.

أفشة يحاكي احتفال رونالدو بعد الفوز على الزمالك في القمة

احتفل محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، بعد التتويج بكأس مصر على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ورصدت عدسة "كورة بلس" قفشه وهو يتجه إلى مدرجات جماهير الأهلي ، ليبدأ في تقليد احتفالية الدون الشهيرة "Siiiiii" .

كوكا يبكي بعد هتاف جماهير الأهلي له عقب القمة

ظهرت علامات الحزن على أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط الأهلي، أثناء هتافات جماهير القلعة الحمراء المتواجدة في استاد الأول بارك بعد التتويج بكأس مصر متأثرًا بوفاة والده.

وعقب انتهاء المباراة، ارتدى كوكا قميص خاص يحمل صورته مع والده الراحل، تخليدا لذكراه، وظهر وهو يبكي بعد حمله من قبل لاعبي الأهلي على الأعناق وهتافات الجماهيره له في لقطة مؤثرة.

موديست يتحدث لـ "كورة بلس"

ووجه موديست رسالة لجمهور الأهلي عبر "كورة بلس" قائلًا: "الحمد لله الحمد لله".

وكان موديست قد شارك في مباراة الأمس التي فاز فيها الأهلي نظيفين على حساب الزمالك في كأس مصر.