أمير عزمي مجاهد يصدر بيانا بشأن فترته مع السكة الحديد

السبت، 09 مارس 2024 03:49 م

shareicon

مشاركه

أمير عزمي مجاهد

أمير عزمي مجاهد

أصدر أمير عزمي مجاهد، مدرب السكة الحديد السابق بيانا رسميا يتوجه من خلاله بالشكل لمسؤولي النادي والجهاز المعاون على الفترة الماضية.

وجاء البيان على النحو الآتي: 

أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي السكة الحديد و الجهاز المعاون و اللاعبين على الفترة التي قضيتها داخل جدران النادي العريق.

بفضل مجهودات فريق العمل بالكامل إدارة و لاعبين، حققنا الهدف المنشود بالصعود لمجموعة المنافسة على الدوري الممتاز. تحقق هذا الهدف في ظل مرحلة إعادة بناء الفريق بالكامل، عن طريق الأتي:

1- النزول بمعدل الأعمار من 33 سنة إلى 25 سنة، برحيل 21 لاعب من قائمة الموسم الماضي، و دخول 23 لاعب لقائمة الموسم الحالي، من أجل بناء فريق حقيقي يخدم نادي السكة الحديد لسنين مستقبلاً.

2- من ال 23 لاعب الجدد، حصل نادي السكة الحديد على 12 عرض رسمي لشراء لاعبين هذه السنة، منهم 8 لاعبين من الوافدين هذا الموسم، مع الأخذ في الأعتبار أن العروض كانت معظمها إما من فرق دوري ممتاز أو من فرق تنافس نادي السكة على الصعود. و بالفعل، تم الموافقة على أحد هذه العروض ببيع اللاعب أحمد ربيع لنادي البنك الأهلي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدرجة الثانية.

3- أنهى الفريق الدور الأول كأقوى دفاع في الدوري، و بدون هزيمة من أي من الفرق الصاعدة لمجموعة المنافسة على الدوري الممتاز.

4- جمع الفريق في المرحلة الثانية حتى الأن 8 نقاط كرابع أفضل فريق جمعاً للنقاط في هذه المرحلة، و قلص الفارق مع المنافسين المباشرين إلى 6 نقاط.

5- في كل مباريات الموسم ضد المنافسين المباشرين، سواءاً في المرحلة الأولى أو الثانية، كان الفريق دائم التقدم في المباريات، و جاري فرق إما تكوينها المادي أعلى، أو تكوينها الفني مستقر من مواسم سابقة و قوام الفريق و تشكيله الأساسي ثابتين.

٦- للعام الثاني على التوالي، و بفضل الله تحت قيادتي الفنية، نافس السكة الحديد على الصعود للدوري الممتاز في سنتين مختلفتين تماماً من حيث الظروف سواءاً من تكوين الفريق أو نظام المسابقة أو المنافسين، و عاد مرة أخرة لقدرته التاريخية على إستقطاب أفضل اللاعبين في الدرجة التي ينافس فيها، بل و إستقطاب أيضاً لاعبين من الدرجة الأعلى (الدوري الممتاز).

أترك فريق السكة الحديد متمنياً لهم كل التوفيق، إما في الإستمرار على المنافسة على الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم، أو الحفاظ على قوام هذا الفريق للمنافسة في العام القادم، أو حتى الإستفادة المادية الهائلة من اللاعبين الجدد الذبن تم إستقطابهم.

شكراً مجلس الإدارة المحترم على الوقوف في ظهرنا دائماً
شكراً لكل اللاعبين و الجهاز المعاون على ما قدمتموه من مجهود حتى الأن