بث مباشر لايف.. آرسنال 2-1 برينتفورد في الدوري الإنجليزي.. إنتهت

كتب : محمد نور

السبت، 09 مارس 2024 07:02 م

shareicon

مشاركه

آرسنال ضد برينتفورد

آرسنال ضد برينتفورد

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمباراة آرسنال ضد برينتفورد التي تقام بين الفريقين على ملعب استاد الإمارات، في إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

بث مباشر مباراة آرسنال ضد برينتفورد لايف في الدوري الإنجليزي

يسعى آرسنال لتحقيق الفوز في هذه المباراة للمنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، حيث يأمل في تقدمه وملاحقة فرق ليفربول ومانشستر سيتي في المنافسة على صدارة الدوري.

طالع أيضًا:

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول بعد رحيل كلوب.. رد قاطع

أهداف مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في دوري نايل

الشيشيني: هذا الفريق الأفضل لمواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال.. وطريق الزمالك سهل (خاص)

تشكيل أرسنال ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويدخل نادي أرسنال ضد برينتفورد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت - صاليبا - جابريل - كيور.

خط الوسط: ديكلان رايس - جورجينيو - أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا - هافارتز - تروسارد.

استعاد آرسنال الثنائي جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا من الإصابات العضلية التي تعرضا لها في المباريات السابقة، وهما جاهزان للمشاركة في هذه المباراة.

يسعى مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، لتجاوز التعادل السلبي الذي حدث في المباراة السابقة بين الفريقين على ملعب الإمارات، حيث فقد آرسنال نقطتين مهمتين في تلك المباراة.

بوكايو ساكا، الذي يعتبر هداف آرسنال هذا الموسم، يحظى بثقة كبيرة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر فبراير. حيث سجل 6 أهداف في 4 مباريات خاضها مع الفريق في تلك الفترة، وحقق رقمًا فريدًا بالتسجيل في 5 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، وهو إنجاز لم يحدث منذ 30 عامًا.

مباراة آرسنال ضد برينتفورد بث مباشر

في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل آرسنال المركز الثالث برصيد 61 نقطة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 وخسر مثلهم، وسجل 68 هدفًا وتلقى 23 هدفًا.

من جهة أخرى، يحتل برينتفورد المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر 15 مباراة، وسجل 39 هدفًا وتلقى 50 هدفًا.

في المواجهات السابقة بين الفريقين، فاز آرسنال في 5 مباريات، وتعادلوا في مباراة وخسروا في مباراة واحدة، وسجلوا 11 هدفًا وتلقوا 5 أهداف.

آخر مواجهة جمعت الفريقين انتهت بفوز آرسنال بهدف نظيف في مباراة خارج الأرض في نوفمبر الماضي.