توتنهام يواجه خطر اعتباره خاسرًا في مباراة رين

كتب : أحمد عبد الله

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:04 م

shareicon

مشاركه

توتنهام

توتنهام

يواجه توتنهام خطر اعتباره خاسرًا في مباراة رين، والتي كان من المقرر أن تجمع بين الفريقين، ضمن مباريات دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس الماضي.

لم يتمكن السبيرز من خوض مباراته أمام رين، التي كان من المحدد لها، الخميس الماضي، في الجولة الأخيرة من مباريات المسابقة القارية، لمعاناة الأول من كثرة إصابات فيروس كورونا داخل الفريق.

وبشأن آخر المستجدات فقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"  إلغاء المباراة بشكل نهائي، على الرغم من إعلانه - الخميس الماضي - تأجيلها، ما فتح الباب لإمكانية إقامتها في وقت لاحق.

إعلان يويفا - في بيان رسمي - اليوم السبت، إلغاء المباراة بشكل نهائي وتحويلها إلى لجنة الأخلاق والتأديب لاتخاذ القرار، يُمثل معضلة كبرى لـ توتنهام، بحسب ما أكدت تقارير إنجليزية.

ثمة مشكلة كبرى سلطت عليها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، الضوء، تتمثل في أن توتنهام يواجه خطر اعتباره خاسرًا، ما يعني خروجه من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتصدر رين حاليًا جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 11 نقطة، ويتواجد في الوصافة فريق فيتيسه آرنهم الهولندي، برصيد 10 نقاط، فيما توتنهام فيحتل المركز الثالث، برصيد 7 نقاط.

ويحتاج توتنهام لخوض مباراته أمام رين والانتصار، من أجل الوصول للنقطة 10، ليس هذا فحسب، حيث سيتم بعد ذلك النظر إلى الفارق بين السبيرز وفيتيسه آرنهم، من حيث عدد الأهداف المسجلة والتي تم استقبالها، لكونهما سيتساوا في النقاط، حال فوز الفريق اللندني.