ليفربول في صدام قوي مع مانشستر سيتي من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 10 مارس 2024 08:50 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يخوض فريق ليفربول في تمام الساعة السادسة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار ضد نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول مباراة الليلة بكل قوة دفاعًا عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي التي أرسنال حاليًا برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط الريدز فيما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث وبحوذته 62 نقطة.

ليفربول في مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي

وتشهد قمة الدوري الإنجليزي صراعًا ناريًا بين الثلاثي أرسنال وليفربول و مانشستر سيتي من أجل احتلال الصدارة .

يخوض ليفربول مباراة الليلة والتي تقام في معقل على الريدز أرض على ملعب "آنفيلد"  معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

 ويعول ليفربول في مباراة الليلة على جهود النجم المصري الكبير محمد صلاح في قيادة الريدز لتحقيق فوز صعب على غريمه مانشستر سيتي من أجل العودة سريعًا إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضًا

سموحة في مواجهة صعبة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

الزمالك يوجه رسالة لجماهيرة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره سبارتا براج التشيكي بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهماعلى ملعب "ستاديون ليتنا" بذهاب دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

مهمة ليفربول اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام مانشستر سيتي الذي يدخل مباراة اليوم بدوره من أجل الإنقضاض على قمة الدوري الإنجليزي.

ويرفع مانشستر سيتي في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز في ظل اشتعال معركة احتلال صدارة الدوري الإنجليزي بينه وبين أرسنال وليفربول.