تشكيل نانت المتوقع لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي.. ما موقف مصطفى محمد؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 10 مارس 2024 11:19 ص

shareicon

مشاركه

نانت - مصطفى محمد

نانت - مصطفى محمد

يستضيف فريق أولمبيك مارسيليا نظيره نانت الذي يلعب في صفوفه النجم المصري، مصطفى محمد ، في لقاء الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد.

يلعب أصحاب الضيافة المباراة وهم متواجدون في المركز السابع برصيد 36 نقطة، بينما يدخل نانت المباراة محتلًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية في جدول الترتيب للابتعاد عن منطقة الهبوط، فيما يسعى فريق مارسيليا لتحقيق نتيجة إيجابية للتواجد بالمربع الذهبى فى جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة نانت ومارسيليا في الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث المواجهة على قنوات بي إن سبورت التي تملك حقوق بث وإذاعة الدوري الفرنسي.

والجدير بالذكر أن نانت خاض المواجهة الأخيرة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي أمام نظيره ميتز، حيث تلقى نانت الهزيمة في تلك المواجهة بنتيجة 2-0.

أرقام مصطفى محمد مع نانت الفرنسي
شارك مصطفي محمد مع نانت في نحو 20 مواجهة من أصل 24 في الدوري الفرنسي الموسم الحالي، حيث سجل اللاعب في تلك المواجهات نحو سبعة أهداف منهم هدفين من ركلتي ترجيح، بجانب قيامه بتمريرة حاسمة واحدة فقط، ولكن اللاعب لم يشارك مع الفريق في بطولة كأس فرنسا، حيث خاض الفريق مواجهتين فقط غاب فيهما اللاعب.

تشكيل نانت المتوقع اليوم

حراسة المرمى: لافونت.

الدفاع : كومير، بايويس، زيزي.

الوسط: كاستيليتو، سيسوكو، تشيريفيلا، كوزا.

الهجوم: موليت، مصطفى محمد، سيمون.