رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 10 مارس 2024 11:52 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يقترب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، تحقيق رقمًا تاريخيًا في مباراة اليوم أمام نظيره مانشستر سيتي، المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 28 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشهد قمة الدوري الإنجليزي صراعًا ناريًا بين الثلاثي أرسنال وليفربول و مانشستر سيتي من أجل احتلال الصدارة.

ليفربول ضد مانشستر سيتي

يخوض ليفربول مباراة الليلة والتي تقام في معقل على الريدز أرض على ملعب "آنفيلد"  معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي في دوري نايل

الزمالك يكشف موقف أحمد زيزو من المشاركة بمواجهة الجونة

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

ويعول ليفربول في مباراة الليلة على جهود النجم المصري الكبير محمد صلاح في قيادة الريدز لتحقيق فوز صعب على غريمه مانشستر سيتي من أجل العودة سريعًا إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

رقمًا تاريخيًا ينتظر محمد صلاح في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

وفي حالة نجاح محمد صلاح، في تسجيل هدف بمباراة اليوم التي تجمع ليفربول ومانشستر سيتي، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات مع الريدز للموسم السابع على التوالي.

وعلى مدار 19 مباراة لعبها محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر سيتي في جميع البطولات، نجح في تسجيل 11 هدفًا للريدز في مرمى الفريق السماوي.

وفي الموسم الحالي (2023 - 2024)، لعب محمد صلاح مع ليفربول في 29 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، وصنع 10 أهداف أخرين.