رونالدو: غدًا الموت أو الموت.. النصر إن شاء الله سيحقق ريمونتادا أمام العين

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 10 مارس 2024 12:34 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، على مواجهة العين الإماراتي، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة النصر أمام نظيره العين الإماراتي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وخسر فريق النصر أمام نظيره العين الإماراتي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "غدًا مباراة مهمة جدًا، ونحن نعرف ذلك، اللاعبين والجماهير وأيضا البلد بشكل عام نعرف أهميتها، وكما قال المدرب نحن جاهزون ومتأملين أنها تكون ليلة جماهيرة".

وأكمل: "رسالتي لجماهير النصر كونوا معنا غدًا، ونحن لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا ولدينا خطوة كبيرة لنصف النهائي وهذا ما نتأمل به".

واستكمل: "أنا سعيد بوجودي في السعودية وسعيد بتمثيلي لنادي النصر، بالنسبة لي حتى الآن موسمنا إيجابي حسب رأيي لوجود فرصتنا حتى اللحظة في جميع البطولات".

وأضاف مهاجم منتخب البرتغال، قائلًا: "حياة الانسان تبنى بالتحديات، نحن بحاجة للبحث عن النجاح في لقاء الغد".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي في دوري نايل

الزمالك يكشف موقف أحمد زيزو من المشاركة بمواجهة الجونة

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

وأردف: "لا أستطيع أن أعدك لأنني إنسان، ولا يوجد شي مثالي، والحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليل الأخطاء حتى تصبح أفضل، بعض الناس لديه سوء فهم للأمور وأنا دائما تصرفاتي لا تفهم بشكل صحيح، وما فعلته سابقًا وعوقبت فيه فُهم بشكل خاطئ".

وأفاد: "أنا أحترم البلد الذي أعيش فيه، ومثل هذه التصرفات عادية في أوروبا وبعض الأحيان شغف المباراة والحماس يجعلك تخطئ .. لذلك من لا يخطئ ؟ ولكن لا أفعل خطأ عن عمد".

وأفاد: "المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا، حسب رأيي في مباراة الذهاب كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين، واذا لعبنا مثلما لعبنا بالذهاب واستغلينا الفرص، وكما قلت قبل الحياة تحديات، ونريد دعم جمهورنا الإيجابي، ولن نبخل بنقطة عرق في لقاء الغد".

وأتم كريستيانو رونالدو، قائلًا: "غدًا الموت أو الموت، من ينهزم سيخرج، والنصر سيفوز ويتأهل هذا تفكيرنا وتفكير المجموعة، وحسب رأيي متأملين بشكل كبير لتأهلنا، وإن شاء الله ريمونتادا".