اتحاد الكرة يشكر الاتحاد السعودي وتركي آل الشيخ بعد تنظيم نهائي كأس مصر

كتب : إيمان جمال

الأحد، 10 مارس 2024 12:47 م

shareicon

مشاركه

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

تقدم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بالشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تنظيم نهائي كأس مصر، الذي جمع بين الأهلي والزمالك.

وتُوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وسجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول في اللقاء بعد صناعة من محمد مجدي أفشة، فيما سجل أفشة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تفوق الأهلي بهدفين دون رد.

الزمالك يوجه رسالة لجماهيرة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي

إمام عاشور يهدي 45 ألف دولار لـ لاعبي الأهلي بعد الفوز بجائزة رجل مباراة القمة

مهاجم الأهلي السابق يضع الوداد المغربي في ورطة كبرى

بيان اتحاد الكرة

 يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام بخالص الشكر والتقدير للاتحاد السعودي لكرة القدم، على مساهمته البارزة في التنظيم المشرف لنهائي كأس مصر "موسم 2023/2022" بالعاصمة السعودية الرياض، ويسعد المجلس أن يتقدم بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال، وعلى ما قدمه من مجهودات لتنظيم نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وظهوره بالصورة المشرفة، التي تعكس مدى عمق العلاقات بين الدولتين الشقيقتين.