تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 10 مارس 2024 01:28 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب التتويج بكأس مصر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران؛ وذلك للحديث عن مباريات الفريق القادمة. 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء نهائي كأس مصر أمام الزمالك؛ تدريبات بدنية واسشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال مرانا بدنيا متنوعا للاعبين مع بداية فقرات المران. 

فيما أدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة شارك فيها مجموعة اللاعبين بفريقين.

وتُوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وسجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول في اللقاء بعد صناعة من محمد مجدي أفشة، فيما سجل أفشة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تفوق الأهلي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ترتيب الأهلي في جدول دوري نايل

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين ولم يتعرض لأي هزيمة، ونجح الأحمر في تسجيل 17 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.