3 وجوه جديدة في قائمة منتخب مصر الأولى مع حسام حسن

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 10 مارس 2024 01:29 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قائمة الفراعنة النهائية لمعسكر شهر مارس الجاري، والذي سيشمل خوض منتخبنا دورة ودية في الإمارات.

وظهرت بعض الوجوه الجديدة في قائمة منتخب مصر المُعلنة من جانب حسام حسن، في بعض المراكز، حيث يبحث المدير الفني للفراعنة عن قيادة المنتخب للظهور بشكل مميز.

الوجوه الجديدة 

على مستوى مركز حراسة المرمى، تم استدعاء مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي لأول مرة لقائمة منتخب مصر الوطني، وذلك بعد ظهوره بشكل مميز مع الأهلي منذ إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي وتعرضه لخلع في الكتف خلال مشاركته بكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار.

وخاض مصطفى شوبير هذا الموسم 7 مباريات سكنت شباكه 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه 4 مرات.

على مستوى مركز الظهير الأيسر، تواجد محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، لأول مرة في قائمة منتخب مصر النهائية بعدما تم استدعائه من قبل من جانب روي فيتوريا المدير الفني السابق للقائمة الأولية لمنافسات كأس الأمم 2023 ولكن تم استبعاده من القائمة النهائية المُشاركة في البطولة.

وخاض شكري هذا الموسم مع سيراميكا 18 مباراة، سجل هدفين وصنع 3 أي ساهم في 5 أهداف.

طالع أيضا:

بث مباشر مشاهدة مؤتمر حسام حسن مدرب منتخب مصر

على مستوى مركز الجناح الهجومي، تم استدعاء محمد الشامي لاعب فريق المصري لأول مرة لقائمة منتخب مصر، علما بأن اللاعب خاض 15 لقاء هذا الموسم مع فريقه وسجل هدفين وصنع 3 أي ساهم في 5 أهداف خلال 991 دقيقة لعب.